ibda3 forum


    شركتا نايك وأديداس تتنافسان على رونالدينيو

    شاطر
    avatar
    maiThooom
    المدير العام
    // أقوى عضو //
    المدير العام  // أقوى عضو //

    ذكر
    عدد الرسائل : 308
    المزاج : كرة القدم
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    شركتا نايك وأديداس تتنافسان على رونالدينيو

    مُساهمة من طرف maiThooom في الخميس 17 أبريل 2008, 11:14 am





    أفادت مصادر إعلامية في باريس أن شركتي "نايك" و"أديداس" للملابس الرياضية تتنافسان خلف الكواليس على نجم نادي برشلونة رونالدينو، مما يؤدي إلى ارتفاع المزايدة المالية بين الأندية الطامحة إلى ضم اللاعب البرازيلي.
    ونقلت المصادر نفسها عن دوائر على صلة بالدوري الإسباني والدوري الإيطالي أن "نايك" و"أديداس" مقتنعتان كل الاقتناع بأن رونالدينو ما زال يشكل صورة جذابة في سوق السلع الرياضية بالرغم من تراجع مستواه خلال الموسم الحالي، الأمر الذي دفع كلاهما إلى المزايدة بعيدا عن الأنظار بهدف ضمان انضمام رونالدينو إلى ناد ليرتدي فانلة أحدهما.
    ويرتدي كل من فريق برشلونة وإنتر ميلان فانلة برمز "نايك"، فيما يلعب فريق آي سي ميلان بقميص "أديداس" ذي الخطوط الثلاثة، وقد عرض الأخير على النجم البرازيلي إمضاء عقد حتى العام 2012 مقابل 20 مليون يورو، فيما اقترح غريمه آي سي ميلان 25 مليونا حسب معلومات صحفية غير مؤكدة.
    وكان رونالدينو قد انتقل من نادي باريس سان جرمان الفرنسي إلى برشلونة عام 2003 مقابل 27 مليون يورو، وهو المبلغ الذي تسعى إدارة النادي الإسباني إلى استرجاعه بسعيها إلى بيع اللاعب بمبلغ يصل إلى حوالي 30 مليون يورو.
    وعلى خلفية تكاثر المعلومات والتضارب بشأن مستقبل رونالدينو، نقلت جريدة اقتصادية باريسية عن المدير الرياضي لبرشلونة قوله إن نادي برشلونة لا يبدو متحمسا لبيع نجمه بأي ثمن، خاصة وأن الفريق مقبل على لعب لقاء نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد مانشستر الإنكليزي.



    المصدر: الجزيرة الرياضية - فرنسا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 13 ديسمبر 2018, 6:52 pm