ibda3 forum


    رونالدينيو يتفق مع ميلان على شروط انتقاله

    شاطر
    avatar
    maiThooom
    المدير العام
    // أقوى عضو //
    المدير العام  // أقوى عضو //

    ذكر
    عدد الرسائل : 308
    المزاج : كرة القدم
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    رونالدينيو يتفق مع ميلان على شروط انتقاله

    مُساهمة من طرف maiThooom في الخميس 17 أبريل 2008, 10:55 am




    ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية السبت أن صانع ألعاب برشلونة، ثالث ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، البرازيلي رونالدينيو توصل إلى اتفاق مع ميلان الإيطالي للانتقال إلى صفوف الأخير في نهاية الموسم الحالي.
    ونقلت الصحيفة عن وكيل أعمال اللاعب وشقيقه في الوقت نفسه روبرت دي أسيس قوله: "رونالدينيو وميلان توصلا إلى اتفاق حول شروط الانتقال هذا الصيف"، مشيرة إلى أن الصفقة لم تنته بعد.
    وقال دي أسيس: "ميلان ناد كبير، والمهم أن يكون (رونالدينيو) فيه سعيداً. متى ستتم الصفقة؟ يجب الانتظار".
    وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدينيو وميلان توصلا إلى اتفاق حول الأجر السنوي للاعب والذي يصل إلى 8 ملايين يورو حتى 2012، لكن يبقى أن برشلونة يطالب بمبلغ 30 مليون يورو لتسهيل عملية الانتقال.
    وأكدت "لاغازيتا ديللو سبورت" أن ميلان مستعد لدفع 16 مليون يورو للحصول على خدمات البرازيلي، وهذا المبلغ أقل بكثير مما عرضه إنتر ميلان الإيطالي (25 مليوناً) أو مانشستر سيتي الإنكليزي (40 مليوناً).
    وكانت صحيفة "فرانس فوتبال" الفرنسية ذكرت عبر موقعها على شبكة الانترنت يوم الجمعة أن إرنستو برونزيتي مندوب ميلان توجه مساء الخميس إلى إسبانيا على متن طائرة خاصة بالنادي الإيطالي واتفق مع المدير الرياضي في برشلونة تيكسيكي بيغويريستين على قيمة الصفقة وهي 30 مليون يورو وعاد في الليلة ذاتها إلى إيطاليا بصحبة شقيق رونالدينيو.
    وشوهد شقيق رونالدينيو برفقة نائب رئيس ميلان أدريانو غالياني في أحد المطاعم الشهيرة الإيطالية وصرّح غالياني قائلاً: "رونالدينيو وشيشفتشنكو مع ميلان 180%".
    وكان رونالدينيو الحاصل على لقب أفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005 وعلى جائزة الكرة الذهبية (2005)، تعرض مؤخراً لإصابة ستبعده نحو 6 أسابيع عن الملاعب ما عزز رغبة المسؤولين في برشلونة بالتخلي عنه.
    شفتشنكو يريد العودة
    من ناحية أخرى أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان أن المهاجم الدولي الأوكراني أندري شفتشنكو قال له في اتصال هاتفي إنه يريد ترك تشلسي الإنكليزي والعودة إلى فريقه الذي تركه عام 2006.
    وقال أنشيلوتي: "ترك شفتشنكو عندي انطباعاً بأنه يريد العودة إلى ميلان، بالنسبة إلي يمكنه العودة لان بإمكانه أن يكون مفيداً للفريق في الأعوام المقبلة، لم اقل أبداً إنه ليس باستطاعة البرازيلي الكسندر باتو وشفتشنكو أن يلعبا معاً وكل ما قلته إنهما لاعبان يملكان الخصائص ذاتها وسيكون من الأمثل البحث عن مهاجم يملك خصائص مختلفة".
    وكان رئيس ميلان سيلفيو برلوسكوني أكد مؤخراً أنه دخل في مفاوضات مع تشلسي من أجل استرداد شفتشنكو، مؤكداً أن هناك إمكانية للتوصل إلى اتفاق.
    ولم يتمكن شفتشنكو البالغ من العمر 31 عاماً من فرض نفسه أساسياً في صفوف النادي اللندني بعد انتقاله من ميلان صيف العام 2006 مقابل نحو 45 مليون يورو حيث بقي معظم الأوقات على مقاعد الاحتياط.
    وكان شفتشنكو لعب مع ميلان من 1999 الى 2006 وتوج مع الفريق الإيطالي بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2003 وبألقاب كأس السوبر الأوروبية والكأس المحلية وكأس السوبر المحلية خلال العام ذاته، وبلقب الدوري المحلي عام 2004.
    كما حصل على العديد من الألقاب الشخصية أبرزها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا عام 2004، إضافة إلى لقب هداف الدوري الإيطالي عامي 2000 (24 هدفاً) و2004 (24 هدفاً أيضاً) وهداف مسابقة دوري أبطال أوروبا أعوام 1999 (10 أهداف) و2001 (9) و2006 (9)، كما أنه ثاني أفضل الهدافين في تاريخ الفريق الايطالي (173 هدفاً).



    المصدر: الجزيرة الرياضية + وكالات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 23 سبتمبر 2018, 4:08 pm