ibda3 forum


    الساحل يحرز لقب سلة الشباب

    شاطر
    avatar
    (ســــرور سيهــــات)
    عضو( ة ) جديد( ة )
    عضو( ة ) جديد( ة )

    انثى
    عدد الرسائل : 20
    المزاج : الــــــــــــرسم
    تاريخ التسجيل : 06/07/2008

    الساحل يحرز لقب سلة الشباب

    مُساهمة من طرف (ســــرور سيهــــات) في الأربعاء 09 يوليو 2008, 10:53 pm






    فاز على كاظمة 71/55

    الساحل يحرز لقب سلة الشباب

    كتب جراح الدبيسان:
    احرز الساحل لقب بطولة دوري الشباب لكرة السلة تحت 18 سنة اثر فوزه على كاظمة 71/55 في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة التضامن بحضور عبدالله الكندري وحسين البلوشي ومحمد ثلاب رئيس نادي الساحل وجاءت المباراة قوية ومثيرة وتميزت بالندية حيث بدأ الربع الاول بتفوق كاظمة وفرض سيطرته بشكل كامل على مجريات الربع الاول واستطاع الساحل ان ينشط في الدقائق الأخيرة من نفس الربع ولكن تفوق كاظمة كانت لهم بالمرصاد لتنهي الربع الاول 25/14 وكان الربع الثاني اكثر حماسا فقد كان للساحل الكلمة في البداية ولكن كاظمة نشط من خلال التسديد من خارج الدائرة عن طريق أحمد البلوشي لينتهي الربع الثاني لصالح كاظمة 38/27 ودخل الساحل الربع الثالث بروح قتالية عالية وحاول لاعبوه استخدامها كسلاح لتحويل المباراة لصالحهم وبالفعل نجحوا من خلال تحرك لاعبيه شعيب مهنا وعبدالله الشمري وبدر جمعة والتسديد من خارج القوس وتوسيع الفارق بينه وبين كاظمة لينتهي الربع الثالث لصالح الساحل 48/42.
    وفي الربع الرابع لم يتغير شيء حيث كانت كلمة الساحل تعلو كلمة نادي كاظمة الذي افتقد لاعبوه اللمسة الأخيرة وانشغل الساحل الهجمان المرتدة افصل استغلال ليفوز الساحل بالمباراة 71/55.
    وعقب نهاية المباراة قام حسين البلوشي وغازي العتيبي ومحمد ثلاث بتسليم الكأس والميداليات الذهبية لنادي الساحل والفضية لنادي القادسية الذي فاز على نادي الكويت 73/65 والبرونزية لنادي كاظمة.
    ادار المباراة الحكمان أحمد العصفور وعبدالله سليمان
    فرق تأهلت للبلاي أوف بالسلة الأمريكية
    نجوم ليكرز «يسطعون»
    بلغت اربعة فرق جديدة الدور الاول من البلاي اوف ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين وهي لوس انجليس ليكرز ونيواورليانز وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز وواشنطن ويزاردز.
    وارتفع عدد الفرق المتأهلة الى البلاي اوف الى ثمانية، اذ سبق لفرق كليفلاند كافالييرز وبوسطن سلتيكس وديترويت بيستونز واورلاندو ماجيك ان تأهلت الى الدور ذاته.
    وساهم نجوم ليكرز الثلاثة لامار اودوم وكوبي براينت والاسباني بول غازول في تاهل فريقهم اذ سجل الاول 31 نقطة وكل من الثاني والثالث 25 نقطة وقادوه الى الفوز على دالاس مافريكس 108ـ112، وهي المرة الخامسة والخمسون التي يبلغ فيها ليكرز البلاي اوف في 60 محاولة، كما ان مدربه الشهير نجح في بلوغ هذا الدور 17 مرة منها 9 مرات مع يكاغو بولز في منتصفلا التسعينات، و8 مرات مع ليكرز على دفعتين.
    يذكر ان جاكسون يحمل الرقم القياسي من حيث عدد الالقاب في الدوري الاميركي للمحترفين (9 القاب) بالتساوي مع ريد اويرباش.
    في المقابل لم تمنع النقاط ال27 التي سجلها نجم دالاس الالماني العملاق ديرك نوفيتسكي في ابعاد الهزيمة عن فريقه، واضاف زميلاه جايسون تيري وجوش هاورد 25 و10 نقاط على التوالي.
    يذكر ان ليكرز فاز على دالاس في ثلاث من اصل اربع مباريات جمعت بينهما هذا الموسم.
    وتقدم دالاس 106ـ103 قبل نهاية المباراة بدقيقة و29 ثانية، لكن ليكرز سجل ثلاثية بواسطة براينت ليعادل النتيجة قبل ان ينجح غازول في رميتين حرتين وضعتاه في المقدمة حتى نهاية المباراة.
    وبلغ فيلادلفيا سفنتي سيكسرز البلاي اوف ايضا بفوزه على اتلانتا هوكس 104ـ109، وهي المرة الاولى التي يتأهل فيها فيلادلفيا الى البلاي اوف منذ ثلاث سنوات علما بانه تخلى عن هدافه الن ايفرسون لمصلحة دنفر ناغتس.
    وساهم اندريه ايغوودالا واندريه ميلر في فوز فيلادلفيت فسجل الاول 30 نقطة والثاني .23 اما افضل مسجل في صفوف اتلانتا فكان جو جونسون (32 نقطة).
    وتاهل واشنطن ويزاردز الى البلاي اوف ايضا بفوزه على ميامي هيت 95ـ109، وسجل كارون باتلر 29 نقطة للفائز واضاف اندريه بلاتش 17 نقطة.
    وهي المرة الرابعة على التوالي التي ينجح فيها واشنطن في بلوغ هذا الدور.
    وخاض جيلبرت اريناس ثاني مباراة له مع واشنطن بعد غيابه عن 66 مباراة بداعة الاصابة ولعب احتياطيا وسجل 13 نقطة ونجح في 8 متابعات و5 متابعات.
    وتأهل ايضا نيواورليانز بفوزه على نيويورك نيكس 118ـ.110 وفي المباريات الاخرى، فاز تشارلوت بوبكاتس على تورونتو رابتورز 105ـ100، وديترويت بيستونز على نيوجيرزي نتس 106ـ87، ونيو اورليانز على نيويورك نيكس 118ـ110، وغولدن ستايت ووريرز على ممفيس غريزليز 117ـ86، وانديانا بيسرز على ميلووكي باكس 105ـ101، ويوتا جاز على سان انطونيو سبيرز 90ـ64، وفينيكس صنز على مينيسوتا تمبروولفز 117ـ88، وهيوستن روكتس على سياتل سوبر سونيكس 66ـ79



    عدل سابقا من قبل (ســــرور سيهــــات) في الأربعاء 09 يوليو 2008, 10:58 pm عدل 1 مرات
    avatar
    (ســــرور سيهــــات)
    عضو( ة ) جديد( ة )
    عضو( ة ) جديد( ة )

    انثى
    عدد الرسائل : 20
    المزاج : الــــــــــــرسم
    تاريخ التسجيل : 06/07/2008

    رد: الساحل يحرز لقب سلة الشباب

    مُساهمة من طرف (ســــرور سيهــــات) في الأربعاء 09 يوليو 2008, 10:55 pm



    بعد الوقت الأضافي الأرثوذكسي يعادل الكفه ويفوز على زين في لقاءات تحديد بطل الدوري الأردني لكره السله
    في مباراة كانت من أكثر المباريات إثارة وتشويق طوال هذا الموسم في الدوري الأردني لكره السله استطاع نادي الأرثوذكسي الفوز وبكل صعوبة على نادي زين 102-99.

    المباراة كانت ذو طابع عالي جدا من المهارات من الطرفين ,من البداية حاول نادي زين كسب الرهان واستطاع التقدم بفارق مريح وصل اكثر من 13 نقطة واستمر اداء نادي زين بشكل جيد خلال الربع الثاني منقدما بفارق مريح الى ان انتهى الربع الثاني والشوط الأول 50-40 لصالح نادي زين.

    الربع الثالث شهد صحوة قوية من نادي الأرثوذكسي حيث استطاع معادلة الأرقام ومن ثم التقدم 58-44 , واستمر أداء الأرثوذكسي بشكل جيد في هذا الربع الى ان انتهى الربع 67-59 لصالح الأرثوذكسي .

    في الربع الرابع كان الأداء من الفريقن عالي سلة هنا وسلة هناك مع افضلية لنادي زين حيثإستطاع نادي زين تقليص الفارق 78-73 واستمر هذا التقليص الى ان تم التعادل 85-85 وتنتهى المباراة بوقتها الأصلي بهذه النتيجة .

    في الشوط الأضافي دخل نادي الأرثوذكسي بقوة حيث سجل عدة سلات على زين مقابل سلة لنادي زين ولكن في نهاية الشوط الأضافي وبالتحديد الدقيقة الأخيرة استطاع نادي زين العودة بقوه ولكن كانت الصحوة متأخرة واستطاع الأرثوذكسي الفوز 102 -99 .

    وبهذا الفوز للأرثوذكسي يصبح فوز لكل فريق في البحث عن الفوز باللقب من أصل خمسه لقاءات تقام بين الفريقين يفوز من يحصل على ثلاث انتصارات بلقب الدوري الأردني لكره السله.
    سلة القادسية إلى معسكرها التدريبي في الاردن اليوم
    يغادر البلاد في التاسعة من صباح اليوم وفد الفريق الاول لكرة السلة بنادي القادسية متوجها الى الاردن لاقامة معسكره التدريبي هناك استعداداً لخوض بطولة الاندية الخليجية (24) الجاري والبطولة الاسيوية (Cool مايو المقبل. والوفد برئاسة عدنان عبداللطيف وهاني الملا مديراً وحمد العثمان اداريا، ولوكاسي اللتيواني مدربا ومرتضى السيد ومشعل المغربي مساعدين للمدرب و 12 لاعبا بمن فيهم المحترف جيمس ومحمد سالمين، وفهاد المنير وسليمان الطبيخ، وعبدالعزيز الحميدي واحمد سعود وعزيز ضاري وشايع مهنا وعبدالله الشمري ومحمد اشكناني.
    وصرح مشرف الفريق هاني الملا ان المحترف الامريكي جونز غادر البلاد ولن يشارك مع الفريق في بطولة الاندية الخليجية التي ستقام في ضيافة قطر. واوضح ان »سلة القادسية« ستلعب بعض المباريات التجريبية بمعسكر الاردن مع الاندية الاردنية للوصول الى المرحلة المطلوبة من الاعداد الفني والنفسي للبطولتين. واكد ان الفريق يتطلع لتحقيق نتائج رائعة في هاتين البطولتين، والاهم هو استثمار المعسكر التدريبي بالصورة المطلوبة.
    »السماك«

    avatar
    (ســــرور سيهــــات)
    عضو( ة ) جديد( ة )
    عضو( ة ) جديد( ة )

    انثى
    عدد الرسائل : 20
    المزاج : الــــــــــــرسم
    تاريخ التسجيل : 06/07/2008

    رد: الساحل يحرز لقب سلة الشباب

    مُساهمة من طرف (ســــرور سيهــــات) في الأربعاء 09 يوليو 2008, 10:58 pm



    خسارة سلة العربي أمام فريق توفي جراد
    فاز فريق توفي جراد على سلة العربي 88/68 في اللقاء التجريبي الاول الذي خاضه الفريق في معسكره التدريبي في سراييفو استعدادا لخوض المسابقات الرسمية، وعقب انهاء المباراة قال مؤيد الشهاب مدير اللعبة بالنادي ان الفريق ادى ما عليه وان الهدف ليس الفوز بقدر ما هو الاستفادة من التجارب وكشف الاخطاء ومعالجة السلبيات، واضاف ان لاعب الكويت حسين عبدالرحمن ولاعب الجهراء نايف الصندلي التحقا بالفريق امس لدعم صفوف سلة العربي في البطولة الخليجية المقبلة.
    أول فوز لسلة الكويت في معسكره التركي
    فاز الفريق الاول لكرة السلة في نادي الكويت في اولى مبارياته التجريبية في معسكره التدريبي المقام حاليا في تركيا على احد فرق دوري الدرجة الاولى بفارق 4 نقاط ويواصل الفريق تدريباته اليومية هناك استعدادا للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في الاردن من 26 ابريل الجاري إلى 5 مايو المقبل... وسوف يستمر معسكر سلة الكويت في تركيا حتى يوم 23 ابريل يتوجه بعدها إلى الاردن مباشرة.
    خسارة ثانية لسلة العربي في سراييفو
    خسر الفريق الاول لكرة السلة بالنادي العربي مباراته التجريبية الثانية امام نظيره البوسني فوغوستشا 100/102 في اطار معسكره الخارجي في عاصمة البوسنة والهرسك سراييفو استعدادا لبطولة الخليج للعبة التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، وقدم الأخضر عرضا جيدا امام الفريق البوسني الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في بلاده، ويتمتع لاعبوه بالطول الفارع والسرعة والقوة، وجامل حكم اللقاء ابناء بلده وانحاز لهم كثيرا فى أكثر من موقف خصوصاً في الشوط الثاني، بعدما أنهى العربي الشوط الاول لصالحه 35/30. وكان الأخضر خسر مباراته التجريبية الاولى ايضا.
    وشارك مع العربي في هذه المباراة اللاعبان المعاران اللذان اختارهما العربي لتدعيم صفوفه وهما نايف الصندلي وحسن الخباز وقدما مستوى متميزا ونجحا في اكتساب التجانس مع زملائهما في الأخضر بسرعة متوقعة لكونهما من العناصر التي تتمتع بالمستوى الجيد والخبرة الكبيرة. ويلعب غدا العربي تجريبيته الثالثة مع احد اندية الدرجة الاولى البوسنية.
    وأكد مساعد المدرب خالد النكاس بأن هذه التجربة لها اكثر من ايجابية للعربي حيث تم خلالها معرفة القدرات في اطار أكثر من خطط متنوعة للعب ومنها ما تركز على الجوانب الدفاعية وطرق الهجوم، واظهر الأخضر خلال هذه التجربة تطورا ملموسا سواء على مستوى الافراد أو الجماعة.
    avatar
    (ســــرور سيهــــات)
    عضو( ة ) جديد( ة )
    عضو( ة ) جديد( ة )

    انثى
    عدد الرسائل : 20
    المزاج : الــــــــــــرسم
    تاريخ التسجيل : 06/07/2008

    رد: الساحل يحرز لقب سلة الشباب

    مُساهمة من طرف (ســــرور سيهــــات) في الأربعاء 09 يوليو 2008, 11:00 pm



    كاظمة والساحل في نهائي كأس السلة
    تأهل كاظمة والساحل إلى نهائي كأس الشباب تحت 18 سنة لكرة السلة اثر فوز كاظمة على الكويت 84/68، وتغلب الساحل على القادسية 81/53 في مباراتي قبل النهائي اللتين جرتا أمس على صالة حمد الرجيب، وبذلك سيلتقي الفريقان في النهائي يوم الثلاثاء المقبل وسيلعب الكويت والقادسية على المركز الثالث في اليوم نفسه على صالة كيفان.
    القادسية يؤجل حسم لقب الأشبال

    أجّل القادسية حسم لقب بطولة تحت 14 سنة لكرة السلة الى اليوم بعد ان فاز على الكويت امس 80/56.
    وستقام المباراة في الخامسة والنصف مساء اليوم على صالة كيفان.
    برغم أن فريق يوتا جاز يحمل حاليا أفضل سجل نتائج على ملعبه بهذا الموسم برصيد 37 فوزا مقابل أربع هزائم ، فإنه مازال بحاجة لتحقيق الفوز في مباراته الاخيرة بالموسم العادي من مسابقة دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين والتي سيلعبها خارج أرضه حتى يكون من حقه خوض مبارايته الافتتاحية بالدور الفاصل من البطولة على ملعبه.

    وسجل كارلوس بوزر 21 نقطة و11 متابعة لجاز وأضاف ديرون ويليامز 17 نقطة وتسع تمريرات حاسمة للفريق ليقوداه للفوز على هيوستن روكتس 105/96 مساء أمس الاثنين ضمن منافسات دوري السلة الامريكي فيما يحتمل أن يكون تجربة أداء لمواجهة الفريقين مجددا في الجولة الاولى من الدور الفاصل.

    ورفع جاز رصيده من الانتصارات بشكل عام هذا الموسم إلى 54 فوزا مقابل 27 هزيمة ليتقدم إلى المركز الرابع مناصفة مع روكتس نفسه بترتيب الاتحاد الغربي قبل مباراة واحدة لكل فريق على نهاية الموسم.

    ويجب على جاز أن يفوز في مباراته الاخيرة بالموسم العادي عندما يحل ضيفا على حامل اللقب سان أنطونيو سبرز مساء غد الاربعاء في مواجهة صعبة حيث خسر جاز 20 مباراة متتالية هناك منذ عام 1999 ، وذلك إذا كان يريد أن يبدأ مشواره بالدور الفاصل على ملعبه.

    فيما يستضيف روكتس فريق لوس أنجليس كليبرز في مباراته الختامية للموسم ساعيا للفوز هو الاخر من أجل خوض مبارياته الافتتاحية بالدور الفاصل على ملعبه.

    وفي حالة انتهاء الموسم العادي بتعادل جاز وروكتس في رصيديهما من الانتصارات والهزائم ، مما سيجعلهما يلتقيان من جديد في الجولة الاولى من منافسات الدور الفاصل بوصفهما المصنفين الرابع والخامس بالاتحاد الغربي ، فسيكون من حق جاز استضافة المباريات الافتتاحية بهذه الجولة على ملعبه لانه فاز مرتين مقابل هزيمة واحدة أمام روكتس في المواجهات المباشرة بين الفريقين بهذا الموسم.

    وسجل محمد أوكور 12 نقطة و12 متابعة لجاز الذي أنهى هذا الموسم محققا ثاني أفضل سجل نتائج للمباريات التي خاضها على أرضه في تاريخه.

    وعلى الجانب الاخر سجل تريسي ماكجريدي 22 نقطة لروكتس وأضاف الارجنتيني لويس سكولا 22 نقطة و13 متابعة للفريق.

    وتقدم روكتس بفارق نقطة واحدة بعد الربع الاول من مباراة أمس ، ولكن تفوق جاز كان واضحا على روكتس في الربع الثاني من المباراة حيث سجل 35 نقطة مقابل 19 نقطة فقط لروكتس ليتقدم أصحاب الارض 56/41 مع نهاية نصف المباراة الاول.

    ووسع جاز تقدمه إلى 84/67 مع نهاية ربع المباراة الثالث. ومع بداية ربع المباراة الاخير حاول روكتس تضييق هذا الفارق حتى نجح في تعديل النتيجة إلى 97/90 بثلاثية بوبي جاكسون قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة و16 ثانية. ولكن جاز رد بتسجيل ثماني رميات حرة ليضمن الفوز.

    وفي بقية مباريات أمس بدوري السلة الامريكي للمحترفين فاز سان أنطونيو سبرز على ساكرامنتو كينجز 101/98 . وفينكس صنز على جولدن ستيت ووريرز 122/116 . وتورنتو رابتورز على ميامي هيت 91/75 .

    كما فاز كليفلاند كافالييرز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 91/90 . وواشنطن ويزاردز على إنديانا بيسرز 117/110 . وبوسطن سيلتكس على نيويورك نيكس 99/93 . وشيكاغو بولز على ميلووكي باكس 151/135 .
    avatar
    (ســــرور سيهــــات)
    عضو( ة ) جديد( ة )
    عضو( ة ) جديد( ة )

    انثى
    عدد الرسائل : 20
    المزاج : الــــــــــــرسم
    تاريخ التسجيل : 06/07/2008

    رد: الساحل يحرز لقب سلة الشباب

    مُساهمة من طرف (ســــرور سيهــــات) في الأربعاء 09 يوليو 2008, 11:04 pm



    سلة الساحل تحرز لقب الشباب
    كتب جراح الدبيسان:

    احرز الساحل لقب كأس اتحاد كرة السلة لفئة الشباب تحت 18 سنة اثر فوزه على كاظمة في المباراة التي اقيمت أمس الأول على صالة مدرسة حمد عيسى الرجيب وبنتيجة 73/75
    وكان كاظمة هو البادئ بالانتشار والاستحواذ على الكرة وفرض السيطرة بالربع الأول لينهيه لصالحه «22ـ15» اما في الربع الثاني تدارك الساحل أوضاعه وبدأ بالسيطرة على الكرة حتى انتهى لصالح الساحل «39ـ38»
    وفي الربع الثالث سيطر الساحل سيطرة كاملة في ظل تقاعس لاعبي كاظمة وبدأ الساحل بالتسجيل وتوسيع الفارق لينتهي الربع الثالث لصالح الساحل «65ـ45»
    ودخل البرتقالي الربع الرابع نشطا وبروح قتالية عالية حتى ادرك التعادل قبل الصافرة بثلاث دقائق وظل التعادل قائما حتى اكد لاعب الساحل شعيب مهنا احقية فريقه باللقب قبل النهاية بخمس ثوان لتنتهي المباراة «73/75»
    ادار المباراة الحكمان احمد العصفور ومحمد السيتي اللذان اجادا في قيادة المباراة الى النهاية بسلام.
    وعقب نهاية المباراة قام أمين السر المساعد في الاتحاد عواد الشمري بتسليم الكأس والميداليات الذهبية الى الساحل والفضية الى كاظمة والبرونزية الى القادسية الذي فاز هو الاخر على الكويت «70/81»

    ثلاب: مكافآت مجزية بانتظار الفريق
    ومن جانب اخر اكد رئيس نادي الساحل محمد ثلاب ان الفوز جاء باصرار وعزيمة اللاعبين واتباع تعليمات الجهاز الفني والاداري ووعدهم بمكافآت مجزية للاستمرار في هذا المنوال وتقديم الأفضل
    سلة القادسية في المجموعة الثانية بدوري آسيا
    كتب جراح الدبيسان:
    اجريت قرعة دوري ابطال اسيا لكرة السلة الـ19 للاندية حيث ضمت المجموعة الثانية القادسية الكويتي الى جانب (سابا باتري الإيراني وهاربرسنتر الفلبيني والوصل الاماراتي وأوان جي سي الهندي وضمت المجموعة الأولى الريان القطري والماتي الكازاخستاني وزين الاردني والرياضة اللبناني وساتاريا الاندونيسي وأجريت مساء أمس في صالة نادي القادسية للبطولة بحضور نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة الشيخ طلال الفهد أمين السر المساعد للاتحاد الآسيوي هالكوس ونائب رئيس الاتحاد الكويتي خليل ابراهيم ومن المقرر ان تنطلق البطولة في الثامن من مايو المقبل وتنتفي في السادس عشر من نفس الشهر.
    ويقام الدور الاول بنظام الدوري من مرحلة واحدة وتتأهل الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي حيث تلعب في ما بينها بنظام خروج المغلوب، فيلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع الثانية، وأول الثانية مع رابع الأولى، وثاني الأولى مع ثالث الثانية، وثاني الثانية مع ثالث الأولى.
    وسيحدد الاتحاد الآسيوي مواعيد المباريات والبرامج الكامل في الأيام المقبلة.
    وكان سابا باتري أحرز لقب النسخة السابقة التي استضافها في العاصمة الايرانية طهران، بعد فوزه في النهائي على الجلاء السوري الغائب عن هذه النسخة
    avatar
    (ســــرور سيهــــات)
    عضو( ة ) جديد( ة )
    عضو( ة ) جديد( ة )

    انثى
    عدد الرسائل : 20
    المزاج : الــــــــــــرسم
    تاريخ التسجيل : 06/07/2008

    رد: الساحل يحرز لقب سلة الشباب

    مُساهمة من طرف (ســــرور سيهــــات) في الأربعاء 09 يوليو 2008, 11:06 pm



    القادسية يستهل مشواره في «السلة الخليجية» بلقاء الأنصار ... و«الكويت» مع السيب العماني عربيا
    يستهل القادسية اول مشواره في البطولة الخليجبة الـ 28 لكرة السلة بلقاء الانصار السعودي في السادسة من مساء اليوم على صالة نادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة التي تستضيف لقاءات البطولة ضمن مباريات اليوم الاول الثلاث والتي تجمع في الرابعة عصرا الوصل مع الاهلي في المجموعة الثانية وفي الثامنة ليلا يلعب نزوى العماني مع الريان في المجموعة الاولى.
    وتبدأ مشاركة العربي في البطولة غدا الجمعة حيث يلتقي في الرابعة عصر مع العربي القطري في اطار مباريات المجموعة الثانية .
    وكان العربي وصل الى الدوحة اول من امس الثلاثاء و أدى أولى تدريباته على صالة نادي الغرافه ويترأس وفد العربي مدير اللعبة مؤيد الشهاب ويضم المدرب فهمي الخضرا ومساعده خالد النكاس ومدير الفريق عدنان عبدالعزيز ومشرف الفريق على شيشتر و12 لاعبا, ويسكن الوفد في فندق السيف الجديد مع وفد نادي القادسية المشارك في نفس البطولة.
    وعلى صعيد اخر يلعب في الرابعة من عصر اليوم الفريق الاول لكرة السلة بنادي الكويت مع نظيره السيب العماني اولى مبارياته في اليوم الثاني للبطولة العربية العشرين للعبة والتي انطلقت امس على صالة الامير حمزة في العاصمة الاردنية عمان تستمر منافساتها حتى 6 مايو المقبل ، بفوز الاتحاد السعودي على دي لاسال الفلسطيني بفارق 23 نقطة 106-83 .
    وفاز النصر الليبي على الفاسي المغربي 76-70، كما فاز زين الاردني على التلال اليمني 101-84.
    وافتتح يحيى علي التسجيل للاتحاد الذي لعب من دون محترفه الاميركي بريست لودردل فيما لم يسجل مواطنه جيرود دافنتي وورد على قيود الفريق، ورد دي لاسال بسلة ايضا ثم تناوب الفريقان على التسجيل سلة بسلة، وتقدم الفريق الفلسطيني 8-7 و10-9 و12-11 قبل ان يستعيد الاتحاد زمام المباراة ويتقدم 14-12 قبل 3.05 ثوان على انتهاء الربع الاول الذي جاء لمصلحته 23-18 بعدما استفاد من عدة رميات حرة نتيجة اخطاء منافسه.
    واستهل دي لاسال الربع الثاني بسلتين متتاليتين وقلص الفارق الى نقطة واحدة 22-23 ثم ثالثة وتقدم من جديد 25-23، ومنح الاميركي محمود عبد الرؤوف التقدم للاتحاد بثلاثية 26-25، وتبادل الفريقان التقدم 29-28 للفريق الفلسطيني ثم 33-29 للاتحاد بفضل ثلاثية جديد لعبد الرؤوف القصير القامة نسبيا قبل 5.16 دقائق من نهاية هذا الربع. وبقيت الكفة متقاربة حتى 2.15 دقيقة من نهايته (37-34 للاتحاد).
    avatar
    maiThooom
    المدير العام
    // أقوى عضو //
    المدير العام  // أقوى عضو //

    ذكر
    عدد الرسائل : 308
    المزاج : كرة القدم
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    رد: الساحل يحرز لقب سلة الشباب

    مُساهمة من طرف maiThooom في السبت 12 يوليو 2008, 1:59 pm

    أشكرك موضوع جميل والله إبداع ويثبت لإبداعك فيه بس أنا عندي اقتراح وهو في كل نهاية رد تكتبي يتبع يكون أحسن !

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 ديسمبر 2017, 4:23 am