ibda3 forum


    كالديرون "نفتخر بضم رونالدو"

    شاطر
    avatar
    maiThooom
    المدير العام
    // أقوى عضو //
    المدير العام  // أقوى عضو //

    ذكر
    عدد الرسائل : 308
    المزاج : كرة القدم
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    كالديرون "نفتخر بضم رونالدو"

    مُساهمة من طرف maiThooom في الجمعة 04 يوليو 2008, 7:55 pm

    أكد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم أن تمسك مانشستر يونايتد بطل انكلترا وأوروبا بالدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو يحول دون انتقاله إلى صفوف فريقه.

    وقال كالديرون في مؤتمر صحافي عقده الخميس في دبي "أبدى رونالدو رغبته باللعب في صفوف ريال مدريد ونحن نفتخر بضم لاعب مثله، لكن مانشستر يونايتد الذي يرتبط بعقد معه حتى عام 2012 يرفض بيعه وعلينا احترام رغبته".

    ورفض كالديرون التعليق على ما ذكرته الصحف الاسبانية أن ريال مدريد مستعد لدفع 85 مليون يورو للتعاقد مع كريستيانو رونالدو لمدة 5 أعوام مقابل راتب سنوي بنحو أكثر من 9 ملايين يورو، مؤكدا انه "لا يمكن الدخول في التفاصيل ما دام ناديه لا يرغب في بيعه".

    وحول ما ذكره فاغنر ريبيرو مدير أعمال الدولي البرازيلي روبينيو عن اهتمام نادي تشلسي الانكليزي بضم الأخير إلى صفوفه في الموسم المقبل مقابل 35 مليون يورو قال كالديرون "ما أستطيع قوله إن روبينيو سيبقى مع ريال مدريد ولن يذهب إلى أي ناد آخر".

    وردا على سؤال حول ما يحدثه نادي تشلسي حاليا من اضطراب في سوق انتقالات اللاعبين بعدما تردد انه مستعد لدفع 110 ملايين يورو لضم الدولي الاسباني فرناندو توريس قال رئيس نادي ريال مدريد "النادي الذي يملك المال لا يمكن أبدا أن تمنعه من شراء أي لاعب وبالمبلغ الذي يريده، وإذا كان تشلسي مستعدا لدفع هذا المبلغ فهذا يعني أن توريس يستحقه".

    وكشف كالديرون أن "هدف ريال مدريد في الموسم المقبل هو إحراز لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي تعتبر البطولة المفضلة بالنسبة لنا بعدما نلنا لقبها 9 مرات".

    وأيد فكرة 6+5 التي طرحها سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "لأن ذلك يصب في صالح المنتخبات الوطنية"، مشيراً إلى أن "ريال مدريد يضم 11 لاعبا اسبانيا من أصل 25 مسجلين في كشوفاته".




    المصدر: وكالات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 يوليو 2018, 8:29 pm