ibda3 forum


    كالديرون يناقض شوستر بشأن رونالدو

    شاطر
    avatar
    maiThooom
    المدير العام
    // أقوى عضو //
    المدير العام  // أقوى عضو //

    ذكر
    عدد الرسائل : 308
    المزاج : كرة القدم
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    كالديرون يناقض شوستر بشأن رونالدو

    مُساهمة من طرف maiThooom في الأربعاء 25 يونيو 2008, 10:23 am

    أعلن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بطل الدوري المحلي لكرة القدم في الموسمين الأخيرين رامون كالديرون أنه غير مستعد على الإطلاق لدفع مبلغ مقداره 100 مليون يورو للحصول على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مناقضاً الكلام الذي قاله المدرب الألماني بيرند شوستر.

    وكان شوستر المح في حديث إلى إحدى المحطات الألمانية أن ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو للتعاقد مع رونالدو، وقال "سندفع المبلغ المستحق من أجل ذلك".

    بيد أن رد كالديرون في وقت متأخر من مساء الاثنين بالقول: "إطلاقاً لن ندفع 100 مليون يورو من أجل لاعب" جاء في الوقت التي تشير فيه الصحف الإسبانية إلى مبلغ 80 مليون يورو لإتمام الصفقة بين مانشستر يونايتد والنادي الملكي.

    وفي خطوة تؤكد عدم قدرة ريال مدريد في فرض إتمام الصفقة أقله كما هي الحال في الوقت الحاضر، أوضح كالديرون "في الوقت الحالي، مسألة انتقال رونالدو غير مطروحة لأن مانشستر لا يريد التخلي عنه، ونحن ورونالدو لا نريد خلق المشاكل مع النادي الانكليزي".

    لكن صحيفة "ماركا" أكدت في عددها الصادر الثلاثاء ثقتها بأن ريال مدريد سيتوصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد بحدود 80 إلى 85 مليون يورو على أن يُعلن عن الاتفاق رسميا في 7 تموز/يوليو المقبل.




    المصدر: وكالات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 يوليو 2018, 8:24 pm