ibda3 forum


    تشلسي يسمح لميلان بالتفاوض مع دروغبا

    شاطر
    avatar
    maiThooom
    المدير العام
    // أقوى عضو //
    المدير العام  // أقوى عضو //

    ذكر
    عدد الرسائل : 308
    المزاج : كرة القدم
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    تشلسي يسمح لميلان بالتفاوض مع دروغبا

    مُساهمة من طرف maiThooom في الثلاثاء 10 يونيو 2008, 11:57 am

    قال أدريانو غالياني نائب رئيس نادي آي سي ميلان الإيطالي لكرة القدم إن تشلسي أعطى الفريق الإيطالي الضوء الأخضر للتفاوض مع ديدييه دروغبا بشأن انتقال محتمل لمهاجم منتخب ساحل العاج إلى ميلان لكنه أشار إلى أن النادي الإنكليزي أبدى عدم رغبته في بيع لاعب ميلان السابق أندريه شيفتشينكو.

    وقال غالياني في مقابلة مع صحيفة لا "غازيتا ديلو سبورت" نشرتها الأحد: " سمح لنا تشلسي بفتح مفاوضات مع دروغبا. وأضاف: " لكن للأسف جاء الرد الذي كنا نخشاه بشان شيفتشينكو. تشلسي يقول إن اندريه ليس للبيع وهذا الرد يصيبنا بالحزن الشديد".

    وقال غالياني إن بطل أوروبا سبع مرات بدأ أيضاً مفاوضات مع وكيل أعمال صامويل إيتو مهاجم برشلونة مضيفاً أن اللاعب الكاميروني يرغب في الانتقال إلى سان سيرو حتى إذا لم يلعب ميلانو في كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل بعد أن حل في المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الموسم المنصرم لكن غالياني أضاف أن ناديه يواجه منافسة شرسة من أندية انكليزية تسعى لضم إيتو.

    وكرر غالياني اهتمام ميلان بضم إيمانويل اديبايور لاعب آرسنال أيضاً لكنه قال إن ميلان لم يطلب من النادي الإنكليزي الإذن بالتفاوض مع اللاعب حتى الآن.

    وحذر ارسين فينغر مدرب آرسنال نادي ميلانو من محاولة إغواء مهاجم توغو بالرحيل نظراً لأن عقده مع النادي الإنكليزي يمتد حتى 2011.

    وقال فينغر في مقابلة منفصلة مع صحيفة غازيتا الأحد إنه على ثقة من أن آرسنال سيتمسك باديبايور وسيتصدى لمحاولات ريال مدريد التعاقد مع سيسك فابريغاس لاعب وسط منتخب إسبانيا.




    المصدر: وكالات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 23 سبتمبر 2018, 4:44 pm