ibda3 forum


    موتينيو يؤجل التفكير في عرض برشلونة

    شاطر
    avatar
    maiThooom
    المدير العام
    // أقوى عضو //
    المدير العام  // أقوى عضو //

    ذكر
    عدد الرسائل : 308
    المزاج : كرة القدم
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    موتينيو يؤجل التفكير في عرض برشلونة

    مُساهمة من طرف maiThooom في الثلاثاء 10 يونيو 2008, 11:56 am

    رفض الدولي جواو موتينيو لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي التعليق على اهتمام فريق برشلونة الإسباني بالتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

    وقال موتينيو صانع ألعاب سبورتينغ لشبونة البرتغالي، في مؤتمر صحفي يوم الأحد من مقر إقامة فريقه "لا أفكر حالياً إلا في يورو 2008 فقط.. لدينا مباراة مهمة أمام التشيك سأتحدث عن الأمور الشخصية فور انتهاء البطولة ولست منشغلاً بمن يهتم بالتعاقد معي".

    وأعرب موتينيو عن سعادته بأدائه خلال مباراة فريقه الأولى مساء السبت والتي تغلب فيها على المنتخب التركي 2/صفر حيث صنع بنفسه الهدف الثاني موجهاً الشكر للجماهير البرتغالية التي احتشدت في ملعب اللقاء لتحيته.

    وكانت تقارير صحفية إسبانية قالت إن برشلونة يبدي اهتماماً بضم لاعبي وسط لتعويض الرحيل المتوقع للبرازيلي رونالدينو والبرتغالي ديكو، وبحسب مراقبين في البرتغال فإن النادي الكاتالوني يراقب ماوتينو الذي قدم أداء ملفتا في المباراة التي فازت بها البرتغال على تركيا (2-0) في مستهل مشوارها في كأس الأمم الأوروبية.

    كما تردد أن البلوغرانا طلب من وكيل اللاعبين بيبي كوستا مراقبة اللاعب الشاب (21 عاماً) طوال الموسم المنصرم، وقد كان تقريره إيجابي الصدى.

    من جهته، أكد والد اللاعب الشهر الماضي أن ولده سيوقع لبرشلونة خلال الصيف، كما أن اللاعب نفسه كان قد أبدى حماسة للانضمام إلى النادي الإسباني العريق.

    بيد أن الأمور قد لا تبدو بالسهولة التي يتصورها البعض إذ أن برشلونة أنفق حتى الآن 70 مليون يورو لضم سيدو كايتا وبيكي وكاتشيريس، كما أنه على وشك ضم البرازيلي دانيال ألفيس من فياريال بصفقة قياسية، في الوقت الذي لم يبع فيه بعد أيا من لاعبيه.

    وأمام إصرار سبورتينغ على عدم التخلي عن ماوتينو بأقل من 25 مليون يورو، قد لا يملك برشلونة السيولة الكافية لإنجاز الصفقة في وقت قريب.




    المصدر: الجزيرة الرياضية + وكالات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 23 سبتمبر 2018, 4:44 pm