ibda3 forum


    فان باستن يقلص تشكيلته الأولية وسيدورف ينسحب

    شاطر
    avatar
    maiThooom
    المدير العام
    // أقوى عضو //
    المدير العام  // أقوى عضو //

    ذكر
    عدد الرسائل : 308
    المزاج : كرة القدم
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    فان باستن يقلص تشكيلته الأولية وسيدورف ينسحب

    مُساهمة من طرف maiThooom في الأحد 01 يونيو 2008, 7:57 pm

    قلص ماركو فان باستن مدرب المنتخب الهولندي لكرة القدم التشكيلة الأولية التي ستشارك في نهائيات كأس أوروبا المقررة من 7 إلى 29 حزيران/يونيو المقبل من 30 إلى 26 لاعبا، حسب ما أعلن الاتحاد المحلي الجمعة.

    وكان مدافعا اياكس اوربي ايمانويلسون والكمار كيو يالينز ولاعب وسط فالنسيا الاسباني هيدويغيز مادورو ومهاجم ايندهوفن داني كوفرمانز ضحايا هذا التقليص الذي يتبعه ثلاثة اقصاءات أخرى قبل 28 الشهر الحالي لتصل التشكيلة إلى عددها الرسمي.

    واستبدل فان باستن لاعب وسط ميلان الايطالي كلارينس سيدورف بمدافع اشبيليه الاسباني خالد بولحروز، بعدما أعلن سيدورف بداية الأسبوع انسحابه من التشكيلة بسبب عدم ثقة فان باستن به.

    وضمت التشكيلة مجددا مهاجم ليفربول الانكليزي ديرك كويت رغم عدم استدعائه للمباراة الودية الأخيرة أمام النمسا الشهر الماضي، إضافة إلى لاعبي ريال مدريد الاسباني اريين روبن ورود فان نيستلروي بعد تعافيهما من الإصابة التي أبعدتهما عن الملاعب في الفترة الأخيرة.

    ويبدأ المنتخب الهولندي معسكره الإعدادي الثلاثاء المقبل في نوردويك (شمال-غرب البلاد) قبل أن يخوض مباراة ودية مع اوكرانيا في 24 الشهر الحالي في روتردام.

    ووقع المنتخب الهولندي الذي سيشارك في النهائيات للمرة الثامنة بعد أعوام 1976 (المركز الثالث) و1980 (الدور الأول) و1988 (توج باللقب) و1992 (الدور نصف النهائي) و1996 (ربع النهائي) و2000 (نصف النهائي) و2004 (نصف النهائي)، في مجموعة نارية تضم إليه ايطاليا بطلة العالم وفرنسا وصيفتها ورومانيا التي كانت معه في التصفيات المؤهلة إلى العرس الكروي القاري.

    وستستهل هولندا مشوارها في النهائيات أمام ايطاليا في 9 حزيران/يونيو ثم تواجه فرنسا ورومانيا في و13 و17 منه على التوالي.

    وهنا اللاعبون:- للمرمى: ادوين فان در سار (مانشستر يونايتد الانكليزي) ومارتن ستيكيلنبورغ (اياكس) وساندر بوشكر (تونتي) وهنك تيمر (فيينورد).

    - للدفاع: ويلفريد بوما (استون فيلا الانكليزي) وتيم دي كلير (فيينورد) وجوني هيتينغا (اياكس) ويوريس ماثييسن (هامبورغ الألماني) وماريو ميلكيوت (ويغان الانكليزي) واندريه اوير (بلاكبيرن الانكليزي) وخالد بولحروز (اشبيليه الاسباني).

    - للوسط: ابراهيم افيلاي (ايندهوفن) جيوفاني فان برونهكورست (فيينورد) واورلاندو انغيلار (تونتي) ورافائيل فان در فارت ونايجل دي يونغ (هامبورغ) وداني لاندتسات (ويغان الانكليزي) وديمي دي زيوف (الكمار) وويسلي شنايدر (ريال مدريد)
    - للهجوم: راين بابل وديرك كويت (ليفربول الانكليزي) ورود فان نيستلروي واريين روبن (ريال مدريد) وكلاس يان هونتيلار (اياكس) وروبن فان بيرسي (ارسنال الانكليزي) ويان فينيغور اوف هيسيلينك (سلتيك الاسكتلندي).




    المصدر: وكالات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 22 يوليو 2018, 8:31 pm