ibda3 forum


    ريكوبا في طريقه إلى الغرافة

    شاطر
    avatar
    maiThooom
    المدير العام
    // أقوى عضو //
    المدير العام  // أقوى عضو //

    ذكر
    عدد الرسائل : 308
    المزاج : كرة القدم
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    ريكوبا في طريقه إلى الغرافة

    مُساهمة من طرف maiThooom في الأحد 01 يونيو 2008, 7:50 pm

    ذكرت وسائل الإعلام الاوروغوانية أن صانع ألعاب منتخب الاوروغواي وإنتر ميلان الإيطالي ألفارو ريكوبا سينهي تفاصيل انتقاله إلى صفوف الغرافة بطل الدوري القطري لكرة القدم في الأيام القليلة المقبلة.

    وينتهي عقد ريكوبا الذي لعب الموسم الماضي مع تورينو على سبيل الإعارة، مع إنتر الموسم المقبل، بيد أن ريكوبا (32 عاماً) أكد في تصريحات للصحافيين المحليين أنه سيوقع عقداً مع الغرافة في نهاية الأسبوع الحالي.

    وأوضح ريكوبا الذي يمضي إجازة في منتجع فاخر في بونتا دل ايستي في بلاده أنه سيسافر في اليومين المقبلين إلى الدوحة ليتم صفقة انتقاله إلى صفوف الغرافة الذي يشرف على تدريبه البرازيلي ماركوس باكيتا.

    وتابع أنه بمجرد انتهاء عقده مع الغرافة سيعود إلى فريقه ناسيونال مونتيفيديو الذي بدأ معه مسيرته الكروية.

    يذكر أن ريكوبا انضم إلى إنتر عام 1997 ولعب معه 261 مباراة سجل خلالها 72 هدفاً وأحرز اللقب مرتين وكأس إيطاليا مرتين أيضاً وكأس السوبر الإيطالية مرتين وكأس الاتحاد الأوروبي مرة واحدة.

    ولم يترك ريكوبا فريقه الإيطالي إلا لستة أشهر على سبيل الإعارة إلى جاره فينيتسيا من كانون الثاني/يناير إلى حزيران/يونيو 1998، ثم في الموسم الحالي حيث لعب مع تورينو على سبيل الإعارة.

    وكان ريكوبا في الموسم الماضي ضحية الإصابات المتكررة والمنافسة الشديدة في هجوم الفريق البطل الذي يضم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيلي ادريانو والأرجنتينيين خوليو كروز وهرنان كريسبو، فلم يلعب إلا عدداً قليلاً من المباريات وفي معظم الأحيان احتياطياً (13 مباراة سجل خلالها هدفاً واحداً).




    المصدر: وكالات

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 18 يونيو 2018, 10:36 pm