ibda3 forum


    مورينيو يطرق باب إنتر ميلان

    شاطر
    avatar
    maiThooom
    المدير العام
    // أقوى عضو //
    المدير العام  // أقوى عضو //

    ذكر
    عدد الرسائل : 308
    المزاج : كرة القدم
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    مورينيو يطرق باب إنتر ميلان

    مُساهمة من طرف maiThooom في الأربعاء 28 مايو 2008, 2:47 pm

    ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيوقع عقدا لتدريب نادي إنتر ميلان يوم الإثنين.

    وارتبط اسم مورينيو بتدريب إنتر ميلان منذ أن كان روبرتو مانشيني المدرب الحالي للفريق أعلن عن رغبته في الرحيل عن النادي عقب خروجه من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعود عن قراره.

    وبينما يبقى وضع مانشيني في إنتر ميلان غير مستقر، يبدو مورينيو متأهبا لتسلم الدفة التدريبية في الفريق، وبحسب الصحيفة فهو أبلغ لاعب تشلسي الإيفواري مايكل إسيان بذلك عبر رسالة على الموبايل، عقب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وجاء في الرسالة: "مايكل، لقد كنتم جميعا لاعبين رائعين برغم الهزيمة أمام مانشستر يونايتد.. سأوقع لإنتر ميلان الإثنين وآمل أن توقع أنت لإنتر أيضا يوما ما".

    ويبدو أن مورينيو سيصحب نصف فريق تشلسي معه إلى إنتر ميلان، علما أن النادي الإيطالي أبدى رغبته في ضم فرانك لامبارد وديدييه دروغبا.

    من جهته، ارتبط اسم مانشيني برحلة إلى إنكلترا وتحديدا إلى تشلسي أو مانشستر سيتي، وفي حال تأكد ذلك، فإن الباب سيكون مشرعا أمام مورينيو لخلافته في تدريب الإنتر.

    ويسعى ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان للتعاقد مع مدرب ذو خبرة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكون إحراز لقبها يبقى الطموح الأكبر لناديه.




    المصدر: الجزيرة الرياضية + وكالات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 ديسمبر 2017, 4:21 am