ibda3 forum


    ريال يقحم سافيولا في المفاوضات مع نابولي

    شاطر
    avatar
    maiThooom
    المدير العام
    // أقوى عضو //
    المدير العام  // أقوى عضو //

    ذكر
    عدد الرسائل : 308
    المزاج : كرة القدم
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    ريال يقحم سافيولا في المفاوضات مع نابولي

    مُساهمة من طرف maiThooom في الأربعاء 28 مايو 2008, 2:44 pm

    عرض نادي ريال مدريد الإسباني على نادي نابولي الإيطالي أكثر مما يطمح عندما اشترط إقحام الأرجنتيني خافيير سافيولا في أية مفاوضات بين الناديين حول كانافارو وكاسانو.

    ويحاول ريال مدريد التخلص من المهاجم الأرجنتيني الشاب لأنه بات عبئاً على الفريق بعد أن فشل في إثبات قدراته منذ انتقاله من برشلونة في صفقة انتقال حر في الصيف الماضي.

    وسجل سافيولا 3 أهداف وشارك في مبارتين كأساسي فقط، وبالتالي لم يكن على قدر الآمال المعقودة عليه، فضلاً عن أنه يتقاضى راتباً سنوياً قدره خمسة ملايين يورو.

    وأكد اللاعب نفسه أنه يفضل ترك بطل إسبانيا في حال تم إبلاغه بعدم الرغبة بالاحتفاظ به، كما أنه سيحاول الانتقال إلى ناد يمكنه من اللعب لاستعادة مركزه في المنتخب الأرجنتيني ليبقي على حظوظه في المشاركة بكأس العالم 2010.

    من جهته، يحاول نابولي إعادة كانافارو إلى صفوفه علما أن الأخير كان قد بدأ مسيرته مع النادي الإيطالي، كما أنه يحاول ضم أنطونيو كاسانو من النادي الملكي أيضا.

    وكان كاسانو قد لعب الموسم الماضي مع سمبدوريا معاراً من مدريد، وقدم مستوى رائعا مكنه من حجز مكان مع المنتخب الإيطالي المشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

    ويفضل بيديا مياتوفيش المدير الرياضي في ريال مدريد أن يرحل كاسانو إلى نابولي على أن يبقى مع سمبدوريا لأنه في هذه الحالة يملك الأخير إمكانية بيعه إلى يوفنتوس أو إنتر ميلان على الفور.





    المصدر: الجزيرة الرياضية + وكالات

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 13 ديسمبر 2018, 6:37 pm