ibda3 forum


    برشلونة يبحث عن جناح جديد

    شاطر
    avatar
    maiThooom
    المدير العام
    // أقوى عضو //
    المدير العام  // أقوى عضو //

    ذكر
    عدد الرسائل : 308
    المزاج : كرة القدم
    تاريخ التسجيل : 10/10/2007

    برشلونة يبحث عن جناح جديد

    مُساهمة من طرف maiThooom في الإثنين 19 مايو 2008, 3:02 pm

    حددت إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ثلاثة لاعبين مرشحين للقيام بدور الجناح المميز الذي يرغب المدرب الجديد جوسيب غوارديولا في التعاقد معه فور تسلمه مهمة الفريق بداية من تموز/يوليو المقبل.

    وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في عددها الصادر الأحد أن المرشحين الثلاثة هم ديفيد سيلفا لاعب فريق فالنسيا، بجانب ثنائي فريق آرسنال الإنكليزي المكون من الصاعد ثيو والكوت والهولندي روبن فان بيرسي.

    وأوضحت الصحيفة أن أسهم والكوت تتراجع قليلاً أمام فان بيرسي وسيلفا بسبب صغر سنه وقلة خبرته الدولية، إلا أن الهولندي يبدو أقرب الصفقات نظراً لإجادته اللعب كجناح على الجانبين وكمهاجم صريح، في حين يلتزم سيلفا دائما بالجبهة اليسرى فقط.

    وفي سياق آخر ، ذكرت الصحيفة نفسها أن غوارديولا يرغب في التعاقد مع لاعب خط وسط يمتلك رؤية ثاقبة للملعب مثلما كان المدرب نفسه قائداً للفريق خلال العقد الماضي، وهو ما جعله يطالب الإدارة ببحث إمكانية ضم دانييلي دي روسي لاعب المنتخب الإيطالي وفريق روما.

    وأشارت "سبورت" أيضاً إلى أن برشلونة الذي يدخل فترة إحلال وتجديد يتابع عدداً آخر من اللاعبين من بينهم الروماني كريستيان تشيفو مدافع إنتر ميلان الإيطالي، والبرتغالي جواو موتينيو لاعب خط وسط سبورتينغ لشبونة البرتغالي، والهولندي كلاس يان هونتلار هداف فريق أياكس أمستردام الهولندي.

    وكان برشلونة قد لعب آخر مبارياته تحت قيادة ريكارد السبت وفاز فيها 5-3 على مضيفه ريال مورسيا في افتتاح المرحلة الأخيرة من الدوري الإسباني الذي أنهاه في المركز الثالث.




    المصدر: وكالات

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 13 ديسمبر 2018, 5:26 pm